الأربعاء، 7 أغسطس 2013

أنشيلوتي : رونالدو سوف يجدد لريال مدريد





قام مدرب نادي ريال مدريد الإسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعقد مؤتمر صحفي والحديث للصحافة ، ومن المقرر أن تبدأ تدريبات النادي الملكي في مدينة ميامي اليوم الأربعاء إستعدادآ لملاقاة نادي تشيلسي الإنجليزي يوم غدآ الخميس في نهائي بطولة غينيس الودية الدولية لكرة القدم . 

هل تتفهم سبب غضب فيلاس بواس بسبب حديثك عن بيل ؟؟؟
أي حديث لي عن بيل؟؟؟!!! هو غضب ، وأنا أكره أن يغضب المدربون ، أفضل أن لا أتحدث عن هذا ، فهو غضب ، وأنا لن أقول أي شيئ ، ولدي علاقة جيدة مع فيلاس بواس .
هل ترى أن رونالدو معني باالتجديد مع ريال مدريد ؟؟؟
أعتقد أن رونالدو مرتاح مع النادي ، اللاعب يريد التجديد والنادي أيضآ يريد التجديد ، ولا أعتقد أن هناك مشكلة في مسألة تجديد العقد .
هل تعرف ماذا يحصل بمسألة تجديد العقد ؟؟؟

أنا حقآ لا أعرف ، لأنها ليست قضيتي ، بل هي قضية بين اللاعب والنادي ، وأنا لا أعرف متى سوف يتم التجديد ، ولكنني أستطيع أن  أؤكد لكم أن رونالدو سوف يجدد مع ريال مدريد .
ماذا تمثل المباراة ضد تشيلسي بالنسبة لك ؟؟؟
إنها مباراة خاصة ، لقد قضيت عامين في تشيلسي ، وكانت لي علاقة جيدة مع اللاعبين ومع الجمهور ، إن هذه المباراة قبل بداية الموسم هي مباراة مهمة جدآ لنا ، لأنن سوف نلعب مع فريق قوي ، وسوف يكون إختبارآ جيدآ لنا لنعرف مدى جاهزيتنا للموسم القادم بعد العمل الذي قمنا به .

هل أنتم لستم بحاجة لبيل ؟؟؟
قلت أنني لن أتحدث عنه لأنه الآن ليس لاعبآ لريال مدريد ، وريال مدريد فريق قوي ، ولديه شباب ، وأنا سعيد جدآ مع الفريق .
هل تتفهم تصريحات مورينيو ضد ريال مدريد ؟؟؟

دعونا نلعب مباراة ضد فريق قوي ، ونحن لن نلعب ضد مورينيو بل ضد تشيلسي ،  بالنسبة لنا من المهم أن نلعب بشكل جيد ، وسوف نبذل أقصى طاقتنا ، يتعين علينا أن نحاول تحسين لياقتنا البدنية ، وذلك لأن الموسم سوف يبدأ في وقت قريب .
هل أنت راض عن هذه البداية ؟؟؟

نعم ، لقد عملنا بشكل جيد ، كانت لدينا بعض المشاكل فيما يتعلق بقضية الإصابات ، ولكن اللاعبين قد تحسونا ، وأعتقد أن الموسم سو يبدأ بشكل جيد .
ماذا يفعل كاكا ؟؟؟
إنه يعمل بشكل جيد ، ونحن بحاجة إلى أن يكون الجميع جيدآ ، لكي نظهر قوة الفريق الحقيقية ، هو بحاجة لعدة أسابيع ، ولكنه وكما قلت يعمل بشكل جيد ، وهو سعيد ، أعتقد أنه لعب بشكل جيد ضد إيفرتون ، وأعتقد أنه سوف يتحسن .

هل أنت قلق من أن بيبي ربما يخرج هذا الصيف ؟؟؟

لقد تحدثت إلى بيبي ، وأنا واضح جدآ مع الجميع ، وتكلمنا بكل صراحة ، إنه لاعب جيد ، بل هو مهم جدآ جدآ ، لأنه مدافع جيد ، ويملك خبرة كبيرة ، ولديه شخصية مميزة ، وأعتقد أنه سوف يكون هنا الموسم القادم .

ما هي الإختلافات في ريال مدريد بين هذا الموسم والموسم الماضي ؟؟؟
من الصعب المقارنة ، لأننا عملنا فقط لعدة أيام ، ولم نعمل لوقت طويل ، سنوقم بعمل مقارنة في نهاية العام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق